عرب وعالم / اكادير 24

الإلغاء يطال مئات الرحلات وخدمات القطارات في مع اقتراب الإعصار (أمبيل).

أكادير24 | Agadir24

 

أعلنت السلطات اليابانية، اليوم الخميس 15 غشت 2024، عن إلغاء مئات الرحلات الجوية من وإلى مطاري (هانيدا) و(ناريتا) القريبين من العاصمة طوكيو مع اقتراب الإعصار (أمبيل).

وبعد أيام من العاصفة الاستوائية (ماريا) التي ترافقت مع أمطار قياسية، ينتظر أن يضرب الإعصار (أمبيل) العاصمة طوكيو التي تضم نحو 40 مليون نسمة في ساعة متأخرة اليوم، قبل أن يجتاح ساحل المحيط الهادئ يومي الجمعة والسبت.

وذكرت شركة السكك الحديدية شرق ، أن أجزاء من خدمات القطارات في توهوكو وجويتسو وهوكوريكو وياماغاتا شينكانسن سيتم تعليقها غدا الجمعة ، وكذلك القطارات بين محطتي ناغويا وطوكيو على خط توكايدو شينكانسن.

وأوضحت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية أنه من المتوقع أن تضرب عواصف شديدة مصحوبة بأمواج مناطق شرق وشمال شرق البلاد حتى بعد غد السبت، وأن يجلب الإعصار ما يصل إلى 150 ملم من الأمطار خلال 24 ساعة اعتبارا من صباح اليوم إلى منطقة كانتو-كوشين، التي تضم طوكيو، و100 ملم في منطقة توكاي و80 ملم في منطقة توهوكو، الواقعة وسط اليابان.

وحذرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية سكان المناطق الشرقية من عواصف شديدة محتملة وفيضانات الأنهار وانزلاقات التربة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا