عرب وعالم / الصباح العربي

ترامب يعلن عن بيع قطع من بدلة مناظرته ضد كجزء من...اليوم الأربعاء، 28 أغسطس 2024 12:42 مـ   منذ 49 دقيقة

في خطوة غير تقليدية لجذب التبرعات لحملته الانتخابية، أعلن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، عن نيته قطع البدلة التي ارتداها خلال مناظرته الرئاسية ضد الرئيس جو في يونيو 2024.

وفقًا للإعلان، سيتم توزيع قطع من هذه البدلة كجزء من حملة تبرعات عبر الإنترنت، كما أفادت صحيفة «الجارديان».

التفاصيل المالية والعروض

وفقًا لما نشره ترامب على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به، سيقوم بجزء من البدلة المميزة إلى مجموعة من المتبرعين.

تشتمل البطاقات الرقمية التي سيتم بيعها على 50 صورة جديدة لترامب، منها صورته وهو يرقص ويحمل عملة البيتكوين، وغيرها من الصور.

يبلغ سعر كل بطاقة رقمية 99 دولارًا، وإذا اشترى المتبرع 15 بطاقة أو أكثر (بتكلفة إجمالية 1485 دولارًا أو أكثر)، سيحصل على قطعة من بدلة ترامب.

وفي تصريحات له في الفيديو، قال ترامب: «الناس يطلقون عليها اسم البذلة القاضية ولا أعرف شيئًا عن ذلك ولكن هذا ما يطلقون عليه، سنقوم بتقطيع البذلة المميزة، وستحصل على قطعة منها وسنقوم بتوقيع خمسة منها بشكل عشوائي. إنها قطعة مميزة لهواة الجمع، ويمكنك تقديمها لعائلتك وأطفالك وأحفادك».

فرص خاصة للمؤيدين

كما أعلن ترامب عن فرصة خاصة للمؤيدين الذين يشترون 75 بطاقة رقمية، بتكلفة إجمالية تصل إلى 7425 دولارًا، حيث سيتمكنون من حضور حفل عشاء خاص مع الرئيس السابق في نادي ترامب الوطني للغولف في جوبيتر بولاية فلوريدا.

سابقات وبيع أجزاء من البدلات

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يبيع فيها ترامب قطعًا من بدلاته.

في العام الماضي، قام ببيع أجزاء من البدلة التي ارتداها عندما تم اعتقاله وجرى التقاط صورته في سجن أتلانتا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا