عرب وعالم / النهار

البيض: حجز قرابة 10 آلاف حبة بريغابالين وتوقيف 4 أشخاص من بينهم امرأتان

نشر في 10 سبتمبر 2024 - 22:29

حجز أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالمحرة بولاية البيض 9750 كبسولة مهلوسة من نوع بريغابالين 300 ملغ مع توقيف 4 أشخاص من بينهم امرأتين.

وحسب بيان لذات المصالح فإن القضية تعود أثناء قيام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالمحرة بخدمة شرطة الطريق على مستوى الطريق الوطني رقم 47 أين تم توقيف سيارة سياحية قادمة من اتجاه الجنوب على متنها شخصين وبعد مراقبة الوثائق الإدارية وتفتيشها تفتيشا أمنيا تم العثور على 9750 كبسولة مهلوسة كانت مخبأة باحكام تحت الكراسي الأمامية والخلفية للمركبة، على اثر ذلك تم توقيف السائق ومرافقه واقتيادهما إلى مقر الفرقة من أجل مواصلة التحقيق.
وأضاف البيان أنه استغلالا للموقوفين وبعد مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الأبيض سيدي الشيخ تم تمديد الاختصاص الى ولايات مجاورة حيث تم توقيف آخرين من عناصر الشبكة. كما مكنت العملية من حجز سيارتين سياحيتين ومبلغ مالي قدره 78 ألف دج إضافة إلى 06 هواتف نقالة
بعد استكمال التحقيق سيتم تقديم المعنيين امام وكيل الجمهورية لدى محكمة الأبيض سيدي الشيخ من أجل جناية تكوين جمعية أشرار لغرض الاعداد لجناية، جناية التهريب باستعمال وسيلة نقل عن درجة من الخطورة يهدد الأمن الوطني والاقتصاد الوطني والصحة العمومية، جنحة ممارسة غير شرعية لمهن الصحة، جنحة استغلال وتوزيع مواد صيدلانية دون رخصة من المصالح المختصة حسب ذات البيان.

اقرأ أيضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا