عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

.. استهداف منزل قيادي رفيع بميليشيات العصائب

مرصد مينا

أفاد مصدر أمني بمحافظة ذي قار جنوبي ، اليوم الأحد، باستهداف منزل قيادي رفيع بميليشيات “عصائب اهل الحق” جنوبي مدينة الناصرية  والتي يتزعمها قيس الخزعلي.

وذكر المصدر  ان “مجهولين هاجموا بعبوة ناسفة منزل زياد العجلي، مسؤول مكاتب عصائب اهل الحق بمنطقة حي الشهداء في قضاء سوق الشيوخ جنوبي مدينة الناصرية مركز المحافظة” لافتا إلى ان “الهجوم أدى لحصول أضرار مادية جسيمة في عجلة العجلي التي كانت متوقفة أمام منزله، فيما لاذ الجناة بالفرار إلى جهة مجهولة الهوية”. وفقا للمصدر نفسه.

من جهة أخرى افاد مصدر في الشرطة المحلية، اليوم الأحد، بمقتل شخص واصابة آخرين بمشاجرة مسلحة بمدينة الكاظمية في العاصمة بغداد أن مشاجرة اندلعت بين عدد من الأشخاص تطورت فيما بعد الى استخدام الاسلحة الخفيفة وأدوات بناء يدوية وذلك ضمن مدينة الكاظمية”.

وأضاف، أن “الحادث أسفر عن مقتل شخص يعمل منتسباً في وزارة الداخليةوإصابة ثلاثة اخرين بجروح خطيرة”، مبينا أن أحد هؤلاء المصابين يعمل موظفا في وزارة الثقافة، والثاني ضابطا متقاعدا برتبة رائد.

ووفقا لشفق نيوز فإنه “تم التحفظ على جميع الأطراف ونقل الجثة الى دائرة الطب العدلي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا