أزياء / سيدتى

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يظهران لأول مرة معًا في رحلة شهر العسل

لازال العروسان النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون يشاركون جمهورهم ومحبيهم، صورًا وفيديوهات من رحلتهما في شهر العسل، والتي كشف عنه سابقًا زيتون بعد زواجه خلال مقابلة مع "بيلبورد العربية" أن وجهة شهر العسل ستكون نيس في فرنسا.

لقطات من أجواء سفر ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

وقد نشر موقع "ET بالعربي" صوراً ومقطع ظهر خلاله أحدث زوجين في الوسط الفني وهما يقضيان وقتًا ممتعًا، حيث ظهر ناصيف زيتون بأحد مقاطع الفيديو وهو على متن إحدى طائرات الهليكوبتر، كما ظهرت دانييلا رحمة وهي على متن الطائرة والتقطت صورة تذكارية، وحرص الزوجان على التقاط عدد من الصور بالعديد من الأماكن السياحية التي أظهرت استمتاعهما خلال شهر العسل.

الجدير بالذكر أن كلا من الثنائي يقوم بنشر صور منفردة له دون الآخر من خلال حساباتهما الشخصية على "إنستغرام"، ولا توجد أي صور تجمع بين ناصيف ودانييلا معًا منذ زواجهما، بعيدًا عن صور زفافهما الرسمية، غير أنه على ما يبدو أن الثنائي يحتفظان بالخصوصية بشكل كبير حتى بعد زواجهما ولا يريدان جعل حياتهما الخاصة مستباحة على السوشيال ميديا.

دانييلا رحمة تشارك صورًا جديدًا من زفافها مع عائلتها

نشرت العروس دانييلا رحمة من خلال حسابها على "إنستغرام"، عدداً من الصور الجديدة مع أفراد أسرتها، وعلقت عليها قائلة :"مر شهر ولا يزال هناك الكثير من الذكريات لنصنعها .. تعرفوا على عائلتي من يومنا الكبير".

الظهور الاول لناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد زواجهما

كان الثنائي دانييلا رحمة و زوجها المطرب السوري ناصيف زيتون قد ظهرا معًا لأول مرة بعد زواجهما، خلال حفل غنائي كبير أحياه زيتون الجمعة الموافق 26 يوليو الماضي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان "إهدنيات" المُقام في لبنان، وقد اعتلى زيتون مسرح مهرجان "إهدنيات"، بينما جلست زوجته دانييلا رحمة برفقة عائلتها في الصف الأمامي مع الجمهور، ليستقبله الحضور بالزغاريد وموسيقى "دقوا المزاهر" التقليدية للعرسان.
وعلّق ناصيف زيتون قائلاً: "بالعادة بيرحبوا فيها كنجمة، اليوم أنا برحب فيها كنجمة وكمدام زيتون"، فقامت بإرسال قبلة له في الهواء، كما أهدى ناصيف لزوجته دانييلا أغنية "مرتي حلوة" للفنان اللبناني الراحل ملحم بركات.
وقد تفاعلت دانييلا رحمة بالغناء مع ناصيف على أغنيته "حبيبي وبس"، كما راقصت ابنة شقيقتها على أغنية "حب جنون".

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وقد احتفلا الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون بزفافهما، يوم الإثنين الموافق 1 يوليو الماضي، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائياً، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وأطلق الثنائي ألبوم الصور عبر حسابهما على "إنستغرام"، وعلق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".
يمكنكم متابعة بعد نشرها صور حفل زفافها برفقة عائلتها.. والد دانييلا رحمة فنان مشهور يتصدر الترند
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا