أزياء / سيدتى

آخرهن بشرى.. شاهدوا صور النجمات في شهر العسل في 2024

حرص عدد من النجمات واللاتي دخلن القفص الذهبي مؤخراً في 2024، على مشاركة جمهورهن ومحبيهن، صور وفيديوهات من رحلة شهر العسل، وكان آخرهن النجمة بشرى.

بشرى بإطلالة ساحرة

خطفت الفنانة بشرى الأنظار بإطلالتها الساحرة، بعد نشر عدد من الصور الجديدة لها، أثناء قضائها شهر العسل، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".
وقد حازت الصور على إعجاب الجمهور، وعدد من أصدقائها الفنانات، مثل داليا البحيري التي علقت: "قمرون"، وكتبت حنان مطاوع: "قمر"، وغيرها من التعليقات التي تغزلت بجمال بشرى وإشراقها.

كانت الفنانة بشرى قد احتفلت، مساء الأربعاء 31 يوليو الماضي، بزفافها إلى رجل الأعمال خالد حميدة نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، في حفل عائلي أقيم في شاطىء خاص بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء.

دانييلا رحمة وزوجها ناصيف زيتون في فرنسا

أما العروسان النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون قاموا بمشاركة جمهورهما ومحبيهما، صوراً وفيديوهات من رحلتهما في شهر العسل، التي كشف عنه سابقاً زيتون بعد زواجه خلال مقابلة مع "بيلبورد العربية" أن وجهة شهر العسل ستكون نيس في فرنسا.
وقد نشر موقع "ET بالعربي" صوراً ومقطع ظهر خلاله أحدث زوجين في الوسط الفني وهما يقضيان وقتاً ممتعاً، حيث ظهر ناصيف زيتون بأحد مقاطع الفيديو وهو على متن إحدى طائرات الهليكوبتر، كما ظهرت دانييلا رحمة وهي على متن الطائرة والتقطت صورة تذكارية، وحرص الزوجان على التقاط عدد من الصور بالعديد من الأماكن السياحية التي أظهرت استمتاعهما خلال شهر العسل.

وكان الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون احتفلا بزفافهما، يوم الإثنين الموافق 1 يوليو الماضي، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائياً، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وأطلق الثنائي ألبوم الصور عبر حسابهما على "إنستغرام"، وعلق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".

اطلعوا على: بينهم نانسي عجرم وتامر حسني ودانييلا رحمة.. مشاهير تزوجوا من دون إقامة حفلات زفاف

جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ من إيطاليا

كما شاركت جميلة عوض استمتاعها برحلة شهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ، وقد نشرت عدداً من الصور برفقته من مدينة "بورتوفينو" الإيطالية، وظهرت جميلة في الصور أثناء التجوال في أحد الشوارع بإيطاليا.
وقد نالت الصور إعجاب متابعيها، وجاءت التعليقات، كالتالي: "استمتعي، أوقات طيبة يا قمر، ربنا يسعدكم".

كما قضت قبلها العروس جميلة عوض أياماً في باريس واستمتعت بوقتها أيضاً، وقد شاركت من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام"، صورة محددة موقعها من بلدة "سان تروبيه" بفرنسا.
يذكر أن احتفلت الفنانة جميلة عوض 6 يونيو الماضي، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، وذلك خلال حفل كبير أُقيم بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وحرص على حضور حفل الزفاف ومباركة العروسين ومشاركتهما لحظات السعادة حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والدراما.
شارك حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والدراما، جميلة عوض وأحمد حافظ فرحتهما بحفل زفافهما، كان على رأسهم الفنان الذي شارك في إحياء الحفل وغنى بعض أغانيه الشهيرة، وكذلك الفنان مصطفى قمر الذي أشعل الأجواء بأغانيه المعروفة، وغنى في الحفل أيضاً الفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد.

سارة أبي كنعان ووسام فارس في دبي

كما قضت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان وزوجها وسام فارس رحلة شهر العسل، في أحد المنتجعات الصحية بدبي بالإمارات، وقد شاركت سارة فيديو وثقت من خلاله لحظات استمتاعها هي وزوجها بالهدوء والطبيعة الخلابة في المنتجع.

كانت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان قد احتفلت بحفل زفافها على الفنان اللبناني وسام فارس في لبنان يوم السبت الموافق 1 يونيو الماضي، وذلك بعد قصة حب استمرت لمدة 5 سنوات، وقد بدت كالأميرات بإطلالة ساحرة، خطفت من خلالها أنظار كل محبيها وجمهورها، حيث احتفلا بجو عائلي وبحضور عائلتهما وأصدقاء العروسين المقربين.

ريم سامي وزوجها في اليونان

كما شاركت العروس ريم سامي أول صور لها، وهي تقضي شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال محمد المغازي، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت ريم سامي وهي تقضي شهر العسل مع زوجها في أجواء رومانسية على البحر في اليونان.
يمكنكم متابعة آخرهم ريم سامي.. أبرز حفلات زفاف المشاهير في 2024

وقد احتفلت ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي مساء الجمعة 17 مايو الماضي، بحفل زفافها إلى رجل الأعمال محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالقاهرة، وسط حضور كبير من الأصدقاء والأهل.
وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الوطن العربي والإعلاميين أبرزهم روجينا وزوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وياسر جلال، نبيلة عبيد، أروى جودة، أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، ريهام حجاج، سوسن بدر والإعلامي عمرو الليثي.
ومن نجوم الغناء أحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب والذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه منها : "يا أنا يا لا، دا لو اتساب، بحبه وغيرها"، مع تفاعل كبير من جانب العروسين والحضور، كما حرص المخرج محمد سامي مشاركته الرقص في الحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا