أزياء / ليالينا

أناقة النجمات: أبرز لقطات مهرجان الفضائيات العربية

شهد مهرجان الفضائيات العربية 2024، الذي أقيم في 14 سبتمبر، بدورته الخامسة عشرة في العاصمة المصرية القاهرة، حضوراً مميزاً لعدد كبير من نجوم الفن من والعالم العربي.

وكالعادة، تم تكريم مجموعة من الفنانين على أعمالهم التي حققت نجاحات كبيرة خلال العام. وبرزت في هذا الحفل إطلالات النجمات العربيات اللواتي تألقن بأزياء راقية لفتت الأنظار. في السطور التالية، سنتحدث عن أبرز لقطات مهرجان الفضائيات العربية 2024.

غادة عبد الرازق: أناقة باللون الأزرق

أطلّت النجمة غادة عبد الرازق بفستان أنيق من تصميم Elio Abou Fayssal، جاء بتصميم أوف شولدر وأكمام طويلة مغطاة بالتطريزات اللامعة. تميز الفستان بلونه الأزرق الهادئ، وزُيّن بقطعة قماش منتفخة انسدلت من الخصر، وامتدت على شكل ذيل طويل، مما أضفى عليه لمسة من الفخامة. من الناحية الجمالية، اعتمدت غادة مكياجاً بارزاً بالتركيز على أحمر الشفاه الجريء، كما اختارت تسريحة شعر قصير ومنسدل، ما منحها إطلالة كلاسيكية وجذابة.

نور علي: بساطة الأنوثة

الممثلة نور علي، بطلة "لعبة حب"، تألقت بفستان زهري فاتح من تصميم Naja Saade. الفستان اتسم بقصة كورسيه وشق جانبي، وزُيّن بحزام عند الخصر أبرز رشاقة جسمها. أكملت نور إطلالتها بمجوهرات ذهبية من Nashwa Jewelry، ما أضفى عليها مزيداً من الأناقة. من الناحية الجمالية، اختارت مكياجاً ترابياً ناعماً، وفضلت تسريحة شعر ويفي منسدل أضفى عليها لمسة من البساطة والجاذبية.

نادين نسيب نجيم: بتوقيع زهير مراد

تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان فاخر من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، الفستان جاء بقصة مكشوفة الأكتاف مع أكمام طويلة على شكل قفازات وياقة عالية مزيّنة بالتطريزات البراقة، وانسدل من الخلف بذيل طويل من القماش، مما أعطاها إطلالة فخمة تليق بسحر السجادة الحمراء. جمالياً، اعتمدت نادين مكياجاً جريئاً ارتكز على ظلال العيون البراقة، وأحمر الشفاه اللامع، واختارت تسريحة شعر ذيل حصان مع غرّة أمامية، مما أضاف توازناً بين الفخامة والبساطة.

صبا مبارك: رومانسية اللون الزهري

أطلت النجمة الأردنية صبا مبارك بفستان زهري فاتح من تصميم Tony Ward، تميز بقصة بسيطة وأنيقة عند منطقة الصدر. الفستان عكس رقة وبساطة الإطلالة، مما أضاف لمسة رومانسية إلى حضورها. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي منسدل مع مكياج سموكي يبرز العيون، وأحمر شفاه نيود، مما جعلها تبدو أنيقة وبسيطة في الوقت ذاته.

نيكول سابا: الأسود الجريء

أطلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بفستان أسود جريء تميز بقصة ضيقة مع شق جانبي كشف عن جزء من ساقها، ما أضفى على الإطلالة لمسة من الجرأة والجاذبية. نسّقت نيكول الفستان مع صندل كعب عالي أسود، لتكمل إطلالتها السوداء بالكامل. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدل مع مكياج ارتكز على الأيلاينر وأحمر الشفاه النيود، ما منحها إطلالة كلاسيكية وأنيقة.

جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2024

إلى جانب الإطلالات المبهرة للنجمات، تم تكريم عدد من الفنانين على أعمالهم المميزة خلال العام. حصل الفنان أحمد العوضي على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "حق عرب"، الذي حقق نجاحًا كبيراً خلال 2024. كذلك تم تكريم أحمد السقا بجائزة الإبداع عن فيلمه "السرب"، ووجه السقا شكره للقوات المسلحة والقوات الجوية لدعمهم الفيلم. كما حصل المؤلف عبد الرحيم كمال على جائزة أفضل مؤلف.

ختام المهرجان

انتهى حفل مهرجان الفضائيات العربية 2024 بتكريم العديد من النجوم، الذين أبدعوا في أعمالهم الفنية، وأثروا في الجمهور بأدائهم. وقد استطاع هذا المهرجان أن يجمع أبرز الأسماء في صناعة الترفيه، ويكرم جهودهم الفني. وكما هي العادة، كانت إطلالات النجمات محط الأنظار، حيث تألقن بفساتين أنيقة وأزياء مميزة تناسبت مع هذا الحدث الكبير.

يُعتبر مهرجان الفضائيات العربية فرصة سنوية لتسليط الضوء على أعمال الفن العربي والاحتفاء بها، ويظل حدثاً ينتظره عشاق الفن والجمهور بشغف لمشاهدة إبداعات النجوم وإطلالاتهم البراقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا