أزياء / ليالينا

نجمات الموضة يتألقن في باريس: إطلالات تخطف الأنظار

ما زالت المنافسة مستمرة بين النجمات وعاشقات الموضة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس 2024، باستعارض إطلالتهن وصيحات الأزياء التي تلهم الكثير من النساء حول العالم.

مع انتهاء أسبوع الموضة في ميلانو، انتقلت النجمات إلى العاصمة الفرنسية، باريس، لحضور الأزياء الراقية، بإطلالات أنيقة خطفت الأنظار، وتألقن بها سواء داخل صالات العرض، أو في شوارع المدينة.

أجمل إطلالات نجمات العرب في أسبوع باريس للموضة

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في عرض دار "Messika" بإطلالة أنيقة حملت توقيع المصممة زينة زكي.، حيث ارتدت تنورة ماكسي بتصميم ذيل الحورية، مزينة بخيوط شراشيب من قماش الدنيم، ونسقت معها كورسيه بأكتاف منسدلة، مزين بنفس اللمسات.

وأكملت غادة عادل إطلالتها بعقد كبير من دار Messika، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة باللون الأزرق وعصبة سوداء للرأس، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الطويل منسدلاً بخصلات مالسة، ووضعت بعض لمسات من المكياج.

وخلال عرض أزياء دار "Schiaparelli" خلال أسبوع الموضة في باريس، تألقت المؤثرة نجود الرميحي بإطلالة عصرية، حيث ظهرت بفستان قصير من الدنيم، بتصميم الكلوش، مع كورسيه مجسم حول الخصر وياقة عالية بسحاب أمامي وأكمام طويلة وواسعة.

وأكملت نجود الرميحي إطلالتها بكلاتش معدني ذهبي وصندل بلاتفورم، وتزينت بأقراط ذات تصميم شفاه معدنية، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

أبهرت الفنانة بلقيس فتحي الحضور بإطلالتها الساحرة في عرض "Messika" خلال أسبوع الموضة الباريسي لعام 2024، حيث تألقت بفستان طويل أحمر بتصميم أنيق ومحتشم، يعكس ذوقها الرفيع، واختارت مجوهرات ماسية من "Messika" لتكمل إطلالتها، في ظهور لافت أضاف إلى سحرها، خاصة بعد أن أصبحت سفيرة لدار Messika من الشرق الأوسط.

أجمل إطلالات مشاهير العالم في أسبوع الموضة في باريس

تألقت العارضة جورجينا رودريغيز في عرض "Messika" ضمن أسبوع الموضة في باريس بإطلالة خاطفة، حيث ارتدت فستانًا مخمليًا باللون الرمادي اللامع بتصميم أوف شولدر، مع أكمام طويلة وحواف مثنية متدلية فوق منطقة الصدر، تجاوز طول الفستان الركبتين.

وحرصت رودريغيز على إطلالتها مع حقيبة يد كلاسيكية باللون البرغندي، وتزينت بمجوهرات Messika التي أضافت بريقًا إلى إطلالتها.

وسحرت عارضة الأزياء جيجي حديد الأنظار بإطلالتها التي ظهرت بها، كانت إحداها في عرض "Rabanne"،حيث  ظهرت بفستان قصير مصمم من قطع معدنية ذهبية، مستوحى من الشبكات المعدنية، مع حمالات عريضة وياقة دائرية، وأكملت إطلالتها بحقيبة معدنية وأقراط كبيرة، وسحبت شعرها للخلف.

وفي إطلالتها الثانية، خلال عرض "Victoria Beckham"، ارتدت جيجي حديد فستانًا حريريًا طويلًا باللون الأخضر، انسدل بانسيابية على قوامها الممشوق مع تصميم مميز بحمالات عريضة وعقد جانبية عند الخصر، ونسقته مع حقيبة داكنة وحذاء مسطح بالأربطة.

وحظي ظهور بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي، باهتمام كبير، حيث ارتدت بدلة كلاسيكية باللون الأسود تكونت من تنورة قصيرة مستقيمة، ونسقتها مع جاكيت مجسم أنيقاً وأمسكت بحقيقة من ديور.

فضلت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، الظهور بإطلالة كلاسيكية أيضاً ببدلة باللون الأسود تكونت من بنطلون واسع بخصر مرتفع وجاكيت أوفر سايز بياقة حريرية عريضة، ونسقتها مع توب داخلي بنفس اللون، وتركت شعرها القصير منسدلًا بخصلات مموجة، واعتمدت إطلالة خالية من المجوهرات.

واستعرضت العارضة والمغنية الفلبينية هارت إيفانغليستا أناقتها في شوارع باريس بإطلالات خاطفة، حيث ارتدت زيًا خريفيًا من دار "Loewe"، يتألف من تنورة ميني من الكروشيه باللون الزهري، مع قميص أوفر سايز مزين بالكاروهات بالأزرق والأبيض.

وواصلت الفنانة كاردي بي في لفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث حضرت عرض "Rabanne" بإطلالة ذهبية ساحرة. ارتدت فستانًا طويلًا مزينًا بقطع مرايا على الجزء العلوي وسلاسل معدنية متدلية من الأكتاف، مع شراشيب متدلية من الساقين. أكملت إطلالتها بصندل ذهبي مفتوح، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة بأسلوب غجري.

ومن جهتها، شاركت العارضة الألمانية ليوني هان صورًا جديدة من إطلالتها في عرض "Schiaparelli"، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود بتصميم أوف شولدر مع أكمام طويلة مغلقة عند الأصابع على شكل قفاز مزين بملصقات أظافر ذهبية، وأكملت إطلالتها بحذاء مفتوح وحقيبة ذهبية بأشكال بارزة، وزينت نفسها بمجوهرات ذهبية كبيرة، واعتمدت تسريحة الكعكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا