مصر اليوم / الطريق

انقطاع المياه ببعض المناطق بأسوانالأمس الجمعة، 7 يونيو 2024 10:54 مـ

نوهت هئية المياه والشرب والصرف الصحي بأسوان، بإنه نظراً لقيام الشركة بتنفيذ أعمال المشروعات التالية:

لتحويل مسار خط المياه قطر 600 مللي من مادة GRP بخط جديد من الصلب طرد محطة مياه الصداقة الجديدة بمدينة أسوان،و ربط عمارات حي اللوتس بطريق السادات.

ووجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير مياه الشرب بالمجان في المناطق سالفة الذكر طوال فترة تنفيذ الأعمال، مشدداً على ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة.

وبالتوازي تهيب شركة المياه بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية والقاطنين بالمناطق المذكورة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل الفترة المحددة، والاتصال بالخط الساخن 125 في حالة طلب سيارات مياه الشرب بالمجان.

مما سيترتب عليه قطع مياه الشرب عن المناطق الآتية:

( الصداقة الجديدة - تقسيمات الصداقة الجديدة)

وذلك اعتباراً من الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة الموافق 7/6/2024 وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي السبت الموافق 8/6/2024.

كما سيتم قطع مياه الشرب عن المناطق الآتية:

( الصداقة الجديدة - تقسيمات الصداقة الجديدة - المحمودية بالكامل - طريق السادات بالكامل - بركة الدماس - عمارات كسر الحجر - الغازات).

وذلك اعتباراً من الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين الموافق 10/6/2024 وحتى الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم التالي الثلاثاء الموافق 11/6/2024 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا