الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

تعاون «سمارت موبيليتي» و«أفاتر» للسيارات الكهربائية في

أبوظبي: «الخليج»

وقعت شركة «سمارت موبيليتي إنترناشونال»، التابعة لأحد وكلاء السيارات في دولة في توزيع العلامات التجارية الفاخرة مثل رولز رويس، وبي إم دبليو، وماكلارين، اتفاقية مع «أفاتر» تكنولوجي، لتصبح الموزع الحصري لمجموعة سياراتها المبتكرة.

وتعتبر «أفاتر» تكنولوجي، الشركة العاملة في تصنيع الكهربائية الجديدة الفاخرة، مشروعاً مشتركاً بين Changan، إحدى شركات صناعة السيارات في ، وCATL، شركة تكنولوجيا الطاقة الذكية، وذلك إلى جانب شراكة إستراتيجية مع Huawei. حيث تُزوّد هذه الشراكة «أفاتر» بقدرات البحث والتطوير الخاصة بالمركبات، وتكنولوجيا الطاقة الذكية المبتكرة إضافة إلى توفيرها لنظام بيئي ذكي.

وتم توقيع الاتفاقية في 20 يونيو/ حزيران الجاري، بحضور الشيخ سيف بن محمد بن بطي آل حامد، وتشانغ ييمينغ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة الإمارات، إضافة إلى العديد من الضيوف المميزين من قطاع السيارات العالمي. بينما وقع الاتفاقية معتز لويس، الرئيس التنفيذي ل «سمارت موبيليتي إنترناشونال»، ووانغ، نائب رئيس أفاتر تكنولوجي.

وقال وانغ من أفاتر تكنولوجي: «تعد الإمارات واحدة من أبرز الأسواق الاستهلاكية للسيارات الفاخرة عالية الجودة، وستستقبل الدولة قريباً مجموعة سياراتنا الذكية المميزة ذات المستوى العالمي. فهي أول سوق تصدير لنا خارج الصين، ونحن سعداء بالشراكة مع سمارت موبيليتي إنترناشونال لإحضار أفاتر إلى دولة الإمارات».

وقال معتز لويس: «من المقرر أن تحدث أفاتر ثورة في سوق سيارات الطاقة الكهربائية الجديدة بمجموعة من المنتجات التي تعرف مستوى جديداً من الفخامة والأداء. ونحن متحمسون لمتابعة تفاعل عملائنا معها في دولة الإمارات».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا