مصر اليوم / الطريق

إقبال كثيف على مراكز الشباب بالبحيرة خلال ثاني أيام عيد الأضحى المباركاليوم الإثنين، 17 يونيو 2024 06:42 مـ


واصلت مراكز شباب البحيرة في يومها الثانى على التوالي من أيام عيد الأضحى المبارك استقبال الآلاف من الرواد والمترددين والأعضاء، للاستفادة بأفضل الخدمات الترفيهية والرياضية التي تقدمها مراكز الشباب من كرنفالات احتفالية وعروض فنية والعاب رياضية وملاهي وتوزبع وألعاب على الأطفال.

هذا وقد أشار الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بأنه تم رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب، وإتمام التجهيزات اللازمة، وذلك في اطار الحرص على قيام مراكز الشباب بدورها المجتمعي، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى تحقيق مفهوم مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

حيث يتم استقبال رواد مراكز الشباب بالمجان وتنظيم الاحتفالات وتقديم البرامج الترويحية خلال أيام ، لتشمل فقرات فنية واستعراضية، وتوزيع هدايا على الأطفال، بجانب الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية المقدمة للأعضاء والرواد داخل مراكز الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا