مصر اليوم / الحكاية

صور | كيم كارداشيان غارقة في الألماس "في الهند"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بدت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع غاية في الجمال والأناقة في اليوم الثاني من حفل زفاف ابن الملياردير الهندي أنانت أمباني، وزوجته راديكا ميرشانت، معتمدةً إطلالة هندية أنيقة تضج بالأنوثة والرقي.

وارتدت صاحبة العلامة التجارية Skims فستان لينجا تشولي باللون العاجي جاء مزخرفًا بتطريزات أنيقة لافتة، ونسَّقته مع الكولي، الذي يتميز بأكمام طويلة مصنوعة من قماش الميش، في حين أسدلت على كتفها وشاحًا مطابقًا.

وكان العنصر الأكثر إبهارًا في إطلالتها المجوهرات الهندية التقليدية، إذ تزيَّنت بمجموعة من المجوهرات الألماسية من توقيع مصممة المجوهرات العالمية لورين شوارتز، فارتدت إكسسوارًا يربط بين أذنها وأنفها، وقلادة عريضة مرصعة بالكامل، في حين تدلت قلادة على منتصف جبهتها.

وشاركت كيم عبر خاصية "الستوري" في "إنستجرام" تستعرض فيه إطلالتها المبهرة، وعلَّقت "يا رفاق، لا أستطيع تصور كل هذه الماسات.. هذه المجوهرات من لورين شوارتز جنونية."

واجتمعت كيم بعدد من نجوم بوليوود في الحفل الذي يعرف باسم "شبه آشيرواد"، فالتقطت صورة سيلفي مع النجمة الهندية أشواريا راي، التي وصفتها بـ"الملكة"، إذ ظهرت السيدتان في حالة معنوية مرتفعة لدى ابتسامهما لعدسة الكاميرا.

ووصلت ملكة جمال الكون السابقة متألقة بفستان أناركلي هندي أسود مزين بأنماط مطبوعة متعددة الألوان، تميَّز بياقة عريضة وأكمام طويلة.

وفي صورة أخرى، شوهدت كيم بصحبة نجم بوليوود رانفير سينج، حيث تألق الأخير بإطلالة مبهجة متعددة الألوان، في حين مشط شاربيه بشكل معقوف، وغطى عينيه بنظارات شمسية بنية.

وبحسب ما ورد، ستعود كيم وشقيقتها كلوي كارداشيان إلى الولايات المتحدة بعد انتهاء فعاليات حدث أمباني.

 

5a9b78fe9e.jpg
66adc05454.jpg
6dd0c29710.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا