مصر اليوم / الطريق

عاجلI هجومًا دمويًا على محور كرم أبو سالم ونصر الله يتوعداليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 11:06 صـ

تمكنت كتائب شهداء الأقصى، وكتاب القسام، في نبأ ، من شن هجومًا دمويًا على تمركز لجنود الاحتلال، وذلك من خلال استخدام قذائف "الهاون" واستهداف الجنود عن طريق "القنص"، مما أسفر عن مقتل 10 جنود، وإصابة أخرين، وفق شبكة قدس الإخبارية، ولم يعلن الإعلام العبري عن تفاصيل العملية.

يأتي ذلك بالتزامن مع حديث الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والذي علق قائلاً: "إذا دخلت دباباتكم إلى جنوب لبنان لن تعانوا من نقص في الدبابات لأنه لن يبقى لكم دبابات"، محذرًا: "نقول للعدو إن التمادي في استهداف المدنيين سيدفع المقاومة لقصف مستوطنات لم تستهدف في السابق".

وتابع: " محاولات الكيان إخفاء خسائر جيشه بدأ يظهر في الأيام القليلة الماضية، لا سيما ولأول مرة في تاريخه يعيش الاحتلال الإسرائيلي أسوأ حالاته وأيامه، كما يعترف قادته السياسيون والعسكريون، وتتحدث نخبه والعامة فيه عن خراب الهيكل الثالث"، مشددًا: " كل ما يشاع عن اتفاق جاهز حول الوضع على الجبهة اللبنانية غير صحيح، ومستقبل الأوضاع في الجنوب سيتقرر على ضوء نتائج المعركة التي ستنتصر فيها المقاومة وجبهات الإسناد".

اقرأ أيضًا: كتلة الحوار تتساءل عن مستجدات خطة تطوير حديقة الحيوان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا