مصر اليوم / الطريق

انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة طنطااليوم الجمعة، 19 يوليو 2024 01:30 صـ

ترأس الدكتور حاتم امين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الاجتماع الدوري لمجلس الدراسات العليا والبحوث، بحضور وكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث، ومديري الدراسات العليا، والعلاقات الثقافية بالجامعة.

رحب الدكتور حاتم أمين في مستهل الجلسة بالدكتور أسامة بلبل وكيل بالغربية، والدكتور ناصر حسن وكيل بالغربية لانضمامهم للمجلس، وقدمت الدكتورة إيمان جودة خضر وكيل كلية الصيدلة لشئون الدراسات العليا والبحوث عرضاً تقديميا تناولت خلاله قطاع الدراسات العليا والبحوث بالكلية، وماتقدمه الكلية من خدمات لطلاب الدراسات العليا، حيث تقدم الكلية 15 دبلوم متخصص، وعدد من البرامج الدراسية لخريجي الكلية، إضافة إلى استحداث معمل الأبحاث المركزية.

من جانبه أبدى الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة استعداداه لعقد بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة وكلية الصيدلة، لتحقيق الاستفادة من البرامج التدريبية.

كما استعرض المجلس الموضوعات المدرجة فى جدول الأعمال ومتابعة القيد بالدراسات العليا والبحوث، المذكرات المقدمة لتسجيل رسائل الماجستير والدكتوراه والتعديلات المقترحه بهذه الرسائل بعدد من كليات الجامعة ، ومناقشة جدول أعمال العلاقات الثقافية وصندوق البحوث بالجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا