مصر اليوم / الطريق

انطلاق انتخابات «صندوق تحسين أحوال العاملين» بجامعة الأقصراليوم السبت، 20 يوليو 2024 04:04 مـ

انطلقت اليوم انتخابات صندوق تحسين أحوال العاملين، لاختيار ممثل جامعة الأقصر لصندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئة التدريس.

برئاسة الدكتور محمود النوبي أحمد، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة،وعضوية كلا من منتصر السعدي ، مدير التفتيش المالي والإداري ، عمر الصادق ، مدير الموارد البشرية، ومصطفي محمود علي مدير الشئون القانونية .

ويتنافس في الإنتخابات لاختيار العضو الممثل عن جامعة الأقصر في مجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية الحكومية، من غير أعضاء هيئة التدريس، كل من: علاء محمد مغازي، الإدارة العامة للمدن الجامعية، ومحمود خليل علي نصر، الإدارة العامة للدراسات العليا المركزية، وخالد سعيد محمد عزب، أمين كلية الألسن، ومحمود محمد محمد ابراهيم، كلية الألسن.

ومن المقرر أن تستمر العملية الانتخابية اليوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٧/٢٠حتى الثالثة عصرًا، بمبنى الادارة المركزية للجامعة على أن تًعلن النتائج غدا الأحد الموافق٢٠٢٤/٧/٢١م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا