مصر اليوم / البشاير

المحافظون يُهنئون الرئيس بمناسبة ثورة يوليو المجيدة

أ ش أ

هنأ محافظو الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح ؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ72 من ثورة 23 يوليو المجيدة.

ففي بني سويف، بعث المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي؛ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، قائلًا “أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب المحافظة، بأصدق التهاني بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار، داعيًا المولى عز وجل أن يوفقكم قائدًا للمسيرة الوطنية”.

كما بعث المحافظ ببرقيات لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية؛ للتهنئة بهذه المناسبة العظيمة في تاريخ الوطن والعزيزة على قلوب كل المصريين.

وفي دمياط، بعث المحافظ الدكتور أيمن الشهابي ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو، معربًا عن خالص تهاني شعب المحافظة لسيادته بهذه المناسبة العظيمة، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبات بالخير واليمن والبركات.

من جانبه.. بعث رئيس جامعة دمياط الدكتور حمدان ربيع المتولي ببرقية تهنئة للرئيس السيسي؛ بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة، معربًا عن خالص تهانيه للقيادة السياسية ولجميع منتسبي الجامعة والشعب المصري العظيم.

كما تقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، والتي ستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصري بما حققته من إنجازات عظيمة، والتي سطَّرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الباسلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا