مصر اليوم / الطريق

محافظ القليوبية يلتقي بوفد من أعضاء مجلس إدارة نادي بنها الرياضياليوم الإثنين، 22 يوليو 2024 02:41 مـ

التقى المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية بوفد من أعضاء نادي بنها الرياضي برئاسة الدكتور مصبح الكحيلي رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، وبحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة وصلاح المهدى نائب رئيس مجلس إدارة النادي ومحمد رفعت أمين الصندوق وابتسام منصور عضو مجلس الادارة ورضوى الشافعي عضو مجلس الإدارة تحت السن ، وذلك لتقديم التهنئة لمحافظ القليوبية.

وخلال الاجتماع تم استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالأنشطة الرياضية والاجتماعية التي يقدمها النادي لمواطني القليوبية من جميع الفئات ومعرفة المشكلات التي يعانى منها النادى للعمل على حلها.

ورحب المحافظ بوفد النادى مؤكدا أن الرياضة والثقافة هما أهم العناصر المطلوبة للشباب لحمايتهم وحماية صحتهم من كافة الأشياء الضارة بهم ولبناء جيل قوى البنيان سليم العقل والجسم.

ووعد المحافظ بتقديم كل الدعم لنادي بنها الرياضي، مشيرا أن هذا يعد واجبا قوميا لهذا النادي العريق الذي يقدم خدمات وأنشطة رياضية كبيرة لشباب القليوبية عامة ومدينة بنها خاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا