مصر اليوم / الطريق

محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة العامة للشوارع ويتفقد مبنى رئاسة مركز ومدينة...اليوم الإثنين، 22 يوليو 2024 07:36 مـ

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، بجولة ميدانية بمركز ومدينة سمنود للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و مستوى النظافة العامة للشوارع لضبط العمل ولتقديم أفضل الخدمات لأبناء مركز ومدينه سمنود، بحضور اللواء كمال عزت رئيس مركز ومدينة سمنود.

وأستهل المحافظ الجولة بتفقد مبنى رئاسة مجلس ومدينة سمنود في زيارة مفاجئة مشددًا على التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والطفايات والاهتمام بنظافة وتشجير واضاءة المبنى الذي يستقبل المواطنين يوميا.

وتابع المحافظ، انتظام سير العمل وتلقى طلبات التصالح من المواطنين، موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مشددا على ضرورة تعاون الموظفين القائمين على ملف التصالح لتقديم كافة السبل للتيسير وتبسيط الإجراءات أمام المواطنين للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح المنظمة.

وعقب ذلك تجول المحافظ لمتابعة الحالة العامة بالشوارع للتعرف على مستوى النظافة ورفع المخلفات لضمان بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين، مشددا على تحسين مستوى النظافة بما يحقق رضا المواطنين كما شدد على انتظام ورديات النظافة، ورفع التراكمات أولا بأول وعدم السماح بوجود أي تراكمات مع التركيز على المحاور الرئيسية والطرق المؤدية للاماكن الحيوية .

وخلال تجول المحافظ بعدد من الشوارع استوقفه عدد من المواطنين الذين قد تصادف وجودهم أو مرورهم بهذه الشوارع، حيث استمع لشكواهم الخاصة ببعض الخدمات أو المطالب الشخصية، التي تتعلق باجراءات الحصول على خدمة بأحد القطاعات الحيوية، والتي كلف بسرعة اتخاذ مايلزم لتلبية هذه المطالب بأسرع وقت ممكن.

وأكد المحافظ خلال حديثه معهم ان مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماته مشيرا الى بذل أقصى الجهود لتقديم افضل الخدمات لأهالي مركز ومدينة سمنود في جميع القطاعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا