مصر اليوم / الطريق

”المصريين” يُنظم احتفالية كبرى لتكريم 250 طالبًا وطالبة بالبحر الأحمراليوم الخميس، 25 يوليو 2024 08:46 مـ

نظم حزب ”المصريين“ احتفالية كبرى لتكريم 250 طالبًا وطالبة بالبحر الأحمر، اليوم الخميس، وذلك في إطار حرص الحزب على تشجيع الطلاب على التفوق والتميز، وتقديرًا لجهودهم المبذولة خلال العام الدراسي المنقضي، فضلًا عن دعم التعليم وتشجيع الطلاب على بذل المزيد من الجهد والتفوق خلال السنوات المقبلة.

جاء ذلك تحت رعاية المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب ”المصريين“، وتنظيم وإشراف هاني عبد السميع أمين عام الحزب بالبحر الأحمر، وحضور الدكتور أحمد محمد حسين، مدير إدارة الغردقة التعليمية، وعمر محمد الأمين، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، وبمشاركة عدد كبير من الأسر والمواطنين بالبحر الأحمر.

وأكد هاني عبد السميع في كلمته خلال الحفل أهمية التعليم ودوره المحوري في بناء الأمم وتقدمها، مشيرًا إلى أن تكريم الطلاب المتفوقين هو أقل ما يمكن تقديمه لهم في ظل المجهود الكبير الذي يبذله الطلاب رفقة أولياء أمورهم من أجل حصاد ثمرة هذا العلم، مؤكدًا أن الحزب يولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب والنشء ويسعى دائمًا إلى دعمهم وتحفيزهم وتمكينهم.

وأضاف ”عبد السميع“ أن التعليم ليس مجرد تحصيل أكاديمي، بل هو وسيلة لتطوير الشخصية وتنمية القدرات، وتهيئة النشء الشباب لدورهم الريادي في بناء المستقبل، وهو ما يسعى إلى دعمه باستمرار حزب ”المصريين“، مؤكدًا أن الحزب يسعى من خلال هذا الحفل والتكريم إلى تحفيز الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا