مصر اليوم / الطريق

جمال عبد الرحيم: الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بانتخابات صندوق التكافلاليوم السبت، 27 يوليو 2024 09:07 مـ

أعلن جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بانتخابات صندوق التكافل، حيث يبدأ التسجيل غدًا الأحد في تمام الساعة 11 صباحًا وحتى الواحدة ظهرا .

وأكد عبد الرحيم أن عدد من يحق لهم التصويت يبلغ 4722 زميلًا، مشيرًا إلى أن النصاب سيكتمل بحضور 50% من إجمالي عدد المشتركين. وفي حالة عدم حضور العدد المطلوب، سيتم المد لمدة ساعة واحدة على أن يصبح اكتمال النصاب بحضور 10% أو 50 زميلًا، وذلك وفقًا للائحة الصندوق.

وأشار إلى أن الناخبين تم تقسيمهم على خمس لجان، جميعها تقع في الطابق الرابع، لضمان سهولة الوصول والتنظيم.

وأضاف عبد الرحيم أن لجنة خاصة تم تشكيلها للإشراف على العملية الانتخابية، تضم رواد المهنة وأعضاء الجمعية العمومية، إلى جانب الموظفين المكلفين بمتابعة سير الانتخابات، لضمان نزاهة وشفافية العملية الانتخابية.

وأوضح أن أعمال الجمعية العمومية ستعقد في قاعة محمد حسنين هيكل لمدة ساعة بحد أقصى، وذلك لمناقشة جدول الأعمال المطروح. وعقب انتهاء أعمال الجمعية العمومية، ستبدأ عملية التصويت حتى الساعة السابعة مساءً، مع إمكانية المد في حالة زيادة عدد الناخبين، وذلك بعد التوافق بين المرشحين.

وشدد عبد الرحيم على أهمية مشاركة الزملاء في هذه الانتخابات لضمان تحقيق الهدف المنشود من صندوق التكافل وتعزيز دوره في خدمة الأعضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا