مصر اليوم / البشاير

الخارجية: ترحب بمساعي قطر لاستشراف فرص استثمارية جديدة

الخارجية: ترحب بمساعي قطر لاستشراف فرص استثمارية جديدة - جريدة البشاير

أكد د.بدرعبد العاطى وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، أهمية مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وقطر في كافة المجالات، خاصة الاقتصادية والاستثمارية، في ظل ما تشهده مصر من نهضة شاملة وتوسع عمراني، وما يصاحب ذلك من مشروعات كبرى جاذبة للاستثمار الخارجي، مع الترحيب بمساعي قطر لاستشراف فرص استثمارية جديدة في مصر، بجانب تعزيز التعاون بين صندوق مصر السيادي والصندوق السيادي القطري.

أمير قطر يستقبل وزير الخارجية

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، لد. بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال الزيارة التي يقوم بها إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وذكر السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة ومدير إدارة الدبلوماسية العامة، أن الوزير عبدالعاطي أشاد خلال اللقاء بما شهدته العلاقات المصرية/القطرية من نقلة نوعية خلال العامين الماضيين، حيث وفر تبادل الزيارات على مستوى القمة دفعة قوية في كافة مجالاتها، وكذا زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء لقطر في نهاية فبراير ٢٠٢٣، بالإضافة إلى تبادل الزيارات على مستوى كبار المسئولين خلال الفترة الماضية لتعزيز أوجه العلاقات الثنائية.

 

 

جريدة البشاير اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا