مصر اليوم / الطريق

وكيل لجنة الصناعة بالشيوخ يهنئ الدكتور سيد حزين لتوليه رئيس الإدارة المركزية...اليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 02:08 مـ

بعث النائب تيسير مطر وكيل لجنه الصناعه بمجلس الشيوخ والامين العام لتحالف الاحزاب المصريه ورئيس حزب اراده جيل بخالص التهنئه القلبيه للدكتور سيد حسين بصدور قرار تعينه رئيس الاداره المركزيه لمراكز الشباب والهيئات الشبابيه.

وذكر مطر ان هذا القرار ياتي تتويجا لما قام به الدكتور سيد حسين من مجهودات وانجازات في مجال الشباب والرياضه بالقاهره تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي الشباب والرياضه.

وقال ان مجال الشباب والرياضه قد شهد طفره غير مسبوقه في عهد الرئيس عبد الفتاح سواء كانت في البنيه التحتيه او الاهتمام بدعم الابطال ماديا ومعنويا لتحقيق المزيد من الانجازات والميداليات المتنوعه في كافه الالعاب وجميع البطولات والمحافل الدوليه.

وأضاف النائب تيسير مطر ان اصبحت تحتضن مدن رياضيه عالميه مثل المدينه الرياضيه بالعاصمه الاداريه ومدينه مصر الدوليه للالعاب الاولمبيه بجانب انشاء وتطوير 1039 مركز شباب ضمن المشروع القومي حياه كريمه ليصل اجمالي عدد المشروعات المنفذه بقطاع الشباب والرياضي اكثر من 5612 مشروعا خلال الفتره من عام 2014 العام 2024.

وأضاف النائب تيسير مطر ان مصر قدمت تجربه فريده وناجحه في استضافه الاحداث العالميه الرياضيه فقد تم تنظيم ما يقرب من 325 بطوله دوليه وعربيه وتم تدشين العديد من المبادرات في عهد الرئيس السيسي منها اولمبياد الطفل المصري ودوري مراكز الشباب وتوظيف اكثر من 15الف شاب عبر منصه توظيف الكترونيه.

اختتم مطر حديثه قائلا ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بالشباب المصري وبناء الانسان وخاصه ذوي الهمم وتوفير حياه كريمه لهم داعيا ان يحفظ الله مصرنا الغاليه وقيادتها السياسيه من كل مكروه وسوء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا