مصر اليوم / الحكاية

ماذا يفعل إذا لعب في الدوري الإنجليزي؟ " يُجيب"

عاد الأسطورة المصري جناح ليثني من جديد على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل نجم إنتر ميامي.

محمد صلاح لم يفوت أي مناسبة للإشادة بليونيل ميسي والتعبير عن مدى إعجابه ببطل كأس العالم 2022، حيث يعتبره الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وحين سُئل صلاح عن تخيله لوجود "البرغوث" في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكد نجم ليفربول الذي أصبح أيقونة بارزة في البريميرليج أن قائد برشلونة السابق بإمكانه تحقيق نجاح في أي دوري حتى إذا كان "الأقوى في العالم".

وقال صاحب الـ32 عاما في تصريحات نقلتها شبكة قنوات "TNT Sports" الأرجنتينة: "نحن نتحدث عن الأفضل في العالم، فهو الأفضل أينما ذهب للعب".

وأضاف قائد : "ليونيل ميسي بالنسبة لكرة القدم، فهو موهبة إلهية".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشيد فيها محمد صلاح بليونيل ميسي خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد في مقابلة مع شبكة "ESPN" العالمية بشهر أبريل الماضي أنه لاعبه المفضل.

وتلقى صلاح سؤالا عن نجمه المفضل من الأرجنتين بخلاف زميله في ليفربول؛ أليكسيس ماك أليستر، ليرد قائلا: "بخلاف ماك أليستر؟ لاعبي هو ميسي".

وأكمل: "أحب ليو كثيرا، لأن ميسي هو ميسي، ولهذا أحبه، أحب جابرييل باتيستوتا أيضًا، التقيت مرة به في الأرجنتين عندما كنت هناك أعتقد، وحصلت على قميصه بتوقيعه، لكن نعم أنا أحب ميسي".

وكانت المرة الوحيدة التي التقى فيها صلاح وجها لوجه أمام ميسي عندما كان الأخير يلعب في برشلونة بموسم 2018-2019، وتحديدا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

يذكر أن ميسي (37 عاما) بعب الجزء الأكبر من مسيرته بقميص برشلونة حتى رحل عنه قبل ثلاث سنوات، لينضم بعدها إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين ومنه إلى إنتر ميامي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا