مصر اليوم / الطريق

محافظ البحيرة تتفقد وحدة طب الأسرة بقرية شابور بكوم حمادةاليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 03:22 مـ

قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بجولة تفقدية بمركز ومدينة كوم حمادة للوقوف على عدد من الخدمات المقدمة للمواطنين فى القطاع الصحي، استهلتها بتفقد وحدة صحة الأسرة بقرية شابور.

حيث تابعت الدكتورة المحافظ مبادرة السيد الرئيس " ١٠٠ مليون صحة " للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، ووجهت بتكثيف الحملات وجهود التوعية للمواطنين للاستفاده من الخدمات الصحية التى تقدمها الحملة والترويج لكافة المبادرات الصحية لتصل إلى أكبر عدد من المستفيدين.


كما التقت الدكتورة جاكلين عازر بعدد من السيدات المترددات على الوحدة الصحية وقامت بجولة داخل الاقسام المختلفة بالوحدة بما فى ذلك قسم الاشعه ومكتب الصحة ومكتب تنظيم الأسرة وحجرة التطعيمات وغرفة التعقيم وغرفة المشورة.

وفى ختام جولتها وجهت محافظ البحيرة بسرعة استكمال اى نواقص فى الأدوية أو المستلزمات الطبية لضمان تقديم خدمات صحية متكاملة وتحقيق رضاء المواطنين

رافق الدكتورة المحافظ خلال الجولة كامل غطاس السكرتير العام المساعد والدكتور السيد عبد الجواد وكيل بالبحيرة واللواء محسن الجندى رئيس مركز ومدينة كوم حماده والدكتورة رشا مسامير مساعد المحافظ للشؤون الصحيه والمبادرات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا