عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

تفاصيل وظائف 1446 لحاملي البكالوريوس والماجيستير.. رابط وشروط التقديم

تم النشر في: 

04 أغسطس 2024, 4:07 مساءً

ساعات قليلة وتبدأ وزارة الصحة فتح باب التقديم في وظائف وزارة الصحة 1446 لحاملي البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات التي حددتها الوزارة، حيث يتاح التقديم عبر بوابة التوظيف بوزارة الصحة.

وظائف 1446

وأعلنت الصحة عن توفر وظائف لحاملي مؤهل البكالوريوس والماجستير في "إدارة مخاطر، العلوم الاكتوارية، التأمين"، لشغل وظيفة اختصاصي تأمين واختصاصي إدارة مخاطر.

وسيبدأ التقديم بداية من غد الاثنين الموافق 1446/02/01 إلى يوم الاثنين المقبل 1446/02/08، عبر بوابة التوظيف من خلال الرابط التالي من هنا

ووضعت وزارة الصحة عددا من الضوابط ومنها أنه عند التقديم على وظيفة (خدمة مدنية أو تشغيل ذاتي) بنفس المسمى يجب التحقق من الرغبات المكانية المناسبة قبل تأكيد الطلب، وكذلك  بعد التقديم يجب عدم سحب الطلب بالإعلان القائم إلا في حال عدم الرغبة بالمنافسة على الوظيفة ولايمكن التقديم مرة أخرى على نفس الإعلان بعد السحب سواء خدمة مدنية أو تشغيل .

وقالت وزارة الصحة إنه لايمكن التقديم على وظيفتين بنفس الإعلان ، كذلك لايمكن تعديل الرغبات بعد تأكيد طلب التقديم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا