مصر اليوم / اليوم السابع

الخامسة على الجمهورية: مصدقتش نفسي واتأكدت من "" إنى من الأوائل

دمياط - هيثم مراد

الإثنين، 05 أغسطس 2024 11:52 م

أعلنت ، عن قائمة أوائل الجمهورية للثانوية العامة 2024، والتى تضمنت أكثر من 33 طالبا وطالبة من الشعب المختلفة، وحققت الطالبة تغريد أحمد كركر ابنة محافظة دمياط، المركز الخامس بين قائمة أوائل الجمهورية في شعبة أدبي بعد أن حصلت على مجموع 392 درجة.

وقالت طالبة دمياط: "لم أكن أعلم أننى من قائمة الأوائل، علمت بالخبر من جريدة ، لم أصدق حتى الآن ما يحدث"، وتابعت: " سنوات التعب عشتها قبلا لكن ما أنا فيه الآن يستحق كل هذا العناء، ستكون أفضل هدية اقدمها لأسرتي".

وأوضحت: سأبدأ في الاحتفال طبعا لكنى لم أصدق حتى هذه اللحظة، من المؤكد أننى سأفكر في الالتحاق بكليات القمة هذه الخطوة تحتاج إلى مزيد من التركيز هذا ما أحاول فعله الآن".

واختتمت تصريحاتها قائلة: "شكرا لكل من دعمنى، أسرتي أساتذتي، أصدقائي، هذا النجاح هديتي لهم".

ويترقب طلاب الثانوية العامة إعلان الثانوية العامة 2024، ويمكن للطلاب التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس على موقع اليوم السابع من خلال الدخول على الرابط التالى https://m.youm7.com/natega/thanaweya2024


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا