مصر اليوم / اليوم السابع

ملك الأولى على أدبى: كبير اتحقق النهاردة وربنا كرمنى

كتبت - مرام محمد

الإثنين، 05 أغسطس 2024 11:43 م

حصلت ملك علي السيد بيومي إبراهيم، الطالبة بمدرسة الأورمان التابعة لإدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة، على المركز الأولى على مستوى الجمهورية في 2024 "الشعبة الأدبية"، بمجموع 394.5 درجة.

وعبرت ملك عن سعادتها البالغة بحصولها على المركز الأول على الشعبة الأدبية، مشيرة إلى أنها دومًا ما كانت تطمح في تتويج اسمها ضمن أوائل الثانوية وتحرص على الاجتهاد والمثابرة من أجل التفوق وإسعاد أسرتها.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"" إنها اجتهدت طوال العام الدراسي لتحصد أعلى الدرجات، إذ كانت تنظم وقتها وتواظب على مذاكرة دروسها أولًا بأول، مؤكدة: "نجاحي توفيق من الله تعالى، وتفوقي كان كبير سعيت واجتهدت كتير عشانه والحمد لله اتحقق النهاردة".

وأكدت ملك أن مثلها الأعلى والديها، وتحلم بالالتحاق بكلية الألسون ومواصلة تفوقها ونجاحها الدراسي لإسعاد أسرتها، مشيرة إلى أنها تهدي نجاحها لوالديها، لما بذلوه من جهد متواصل طوال العام الدراسي، ودعمهما وتشجيعهما الدائم لها.

ومن جانبه، أعرب علي السيد بيومي إبراهيم، والد ملك، عن سعادته وفخره بتفوق ابنته في الثانوية العامة وتتويجها ضمن أوائل الجمهورية، قائلًا: "ملك اجتهدت وأملنا فيها كان كبير، والحمد لله ربنا كرمها، وكنا متوقعين تكون من العشرة الأوائل".

وأشار إلى أن ملك دومًا من المتوفقين والأوائل، وملتزمة بصلاتها وقراءة القرآن الكريم، ومنضبطة في دراستها ومذاكرتها، وتحرص على التفوق والحصول على أعلى الدرجات.

ويترقب طلاب الثانوية العامة إعلان الثانوية العامة 2024، ويمكن للطلاب التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس على موقع اليوم السابع من خلال الدخول على الرابط التالى https://m.youm7.com/natega/thanaweya2024

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا