مصر اليوم / الطريق

العمل يستقبل وفدًا من «فريدريش إيبرت الألمانية بالقاهرة»اليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 11:36 صـ

إستقبل محمد جبران، العمل ،بديوان عام "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة ،وفد من مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية بالقاهرة،الذي يضم رونيا شيفر الممثل المقيم للمؤسسة،وفرح غزال مدير ،وماريا ديلاسيجا من "المقر الرئيسي"..وبحثا الجانبان مجموعة من الملفات، المُقرر التعاون بشأنها ،منها "الحماية الإجتماعية للجميع ،" الإقتصاد غير الرسمي"..ووجه الوفد الألماني التهنئة للسيد الوزير محمد جبران على توليه حقيبة وزارة العمل ،وثقة القيادة السياسية فيه ..

وبحسب بيان صحفي اليوم الأربعاء ،أكد الوزير خلال اللقاء ،حرص وزارة العمل على التعاون مع كافة شركاء العمل والتنمية في الداخل والخارج ،لتنفيذ كافة البرامج والمشروعات التي تخدم "العمل والتنمية"،خاصة برامج الحماية الإجتماعية للعمال ،التي تضعها الدولة المصرية على رأس أولوياتها..ووجه الوزير ،اللجنة المشتركة من الجانبين على سرعة تفعيل وتنفيذ "التعاون المُشترك" ..

حضر اللقاء من وزارة العمل: إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزير، و رشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، و أمنيه عبد الحميد مساعد فني بمكتب الوزير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا