مصر اليوم / الطريق

جامعة أسوان تعلن مد التقديم لاختبارات القدرات لطلاب بكلية...اليوم الخميس، 8 أغسطس 2024 08:00 مـ

قام اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان بتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية لطلاب الثانوية العامةوسط إقبال كبير من الطلاب وأسرهم من مختلف محافظات جنوب الصعيد.

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين رئيس جامعة أسوان علي معايير الشفافية والعادلة بين كافة المتقدمين مع إجراء الاختبارات بنزاهة وشفافية دون تميز.

كما استمع رئيس جامعة أسوان للآراء أولياء الأمور الذين أشادوا بحسن الإستقبال والمعاملة بالحرم الجامعي بصحاري.

قال رئيس جامعة أسوان، أن جامعة أسوان، تواصل اختبارات القدرات لطلاب لعام الجامعي 2024/2025م بعد توجيهات الدكتور أيمن عاشور التعليم العالي والبحث العلمي بمد فترة التقدم لأداء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق ببعض الكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات وذلك حتي يوم الإثنين القادم الموافق 12 أغسطس الجاري 2024 وكان من المقرر الإنتهاء من اختبارات القدرات يوم 8 اغسطس الجاري ويأتي ذلك حرصا على مصلحة ومستقبل الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة.

وأضاف رئيس جامعة أسوان أن الكليات التي يجري لها اختبار القدرات بجامعة أسوان كلية التربية الرياضية بصحاري وكلية التربية النوعية وتعتمد اختبار القدرات بكلية التربية الرياضية جامعة أسوان علي الكشف الطبي علي القلب والصدر وقياس الطول والوزن كما يتم معرفة القوام ويحدد لائق أو غير لائق ويعد نجاح الطالب واجتيازه اختبار القدرات شرط من شروط الالتحاق بكلية التربية الرياضية جامعة أسوان.

ومن الجدير بالذكر أنه بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا اختبارات قدرات كلية التربية الرياضية 550 طالب وطالبة حتي الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا