مصر اليوم / اليوم السابع

مركز معلومات الوزراء يطلق سلسلة "لقاء للمستقبل" لأطفال

كتبت هند مختار

الأحد، 11 أغسطس 2024 11:31 ص

أطلق مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، سلسلة فيديوهات جديدة عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "لقاء للمستقبل"، في هذه السلسلة سيطرح الأطفال أسئلة على الوزراء والمسؤولين والخبراء، بهدف الوصول إلى شرائح جديدة من المجتمع بطرق مبتكرة وسلسة.

وتتضمن حلقات البرنامج التي تهدف إلى بناء جسور من التواصل الفعال بين السادة الوزراء والمسؤولين في الحكومة مع أطفال ؛ واشتملت الحلقة الأولى على لقاء مع فضيلة الدكتور أسامة الأزهري، الأوقاف، ليرد على الأسئلة التي تشغل بال أطفال مصر.

وشملت الحلقة الأولى من "لقاء للمستقبل" مجموعة من الفيديوهات حول معني كلمة "أوقاف" أو "وزارة الأوقاف" ومهامها وأهميتها، وما تقدمه وزارة الأوقاف للأطفال سواء كانت خدمات أو إصدارات وعلى رأسها مجلات "الفردوس" و"رؤية" وإصدارات أخرى بطريقة "برايل" لذوي الهمم، ونقاشات حول قضايا التنمر.

وروى وزير الأوقاف للمرة الأولى كواليس صوره مع القطط والحيوانات الأليفة، والمواقف التي لا ينساها في هذا السياق حتى أن أثرها قد وصل لإحدى محاضراته في ماليزيا، موجها رسالة حول الرفق بالحيوان واللين في التعامل مع كل شىء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا