مصر اليوم / الطريق

رئيس جامعة بني سويف يستقبل وفد لبحث سبل التعاوناليوم الأحد، 11 أغسطس 2024 12:01 مـ

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، وفد لبحث ودعم سبل التعاون بين الجانبين، حيث ضم الوفد الدكتور احمد هريدي وكيل أول وزارة المالية بالقاهرة، والأستاذة عبير محمد عبد الرؤف وكيل وزارة المالية ببني سويف، والأستاذ ايهاب ابراهيم السيد وكيل المديرية المالية ببني سويف، والأستاذة رشا عادل مصطفي مدير مكتب وكيل وزارة المالية ببني سويف، وحضر اللقاء الدكتور شعبان مبارز المستشار المالي لرئيس الجامعة، والأستاذ عادل حسين محمد مدير عام الوحدة الحسابيةالرئيسية بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية التعاون بين الجامعة ووزارة المالية باعتبار الجامعة بيت خبرة علمية تسهم في رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة ودعم الكوادر الشابة من خلال قطاع الدراسات العليا، والبرامج المهنية. واستضافة الجامعة للفعاليات التي تنظمها وزارة المالية للعاملين على مستوى المحافظة، مثمناً التعاون بين الجانبين على مستوى كافة المجالات وخاصة مجال التدريب.

ووجه الوفد الشكر والتقدير لرئيس الجامعة، لحسن الاستقبال والاستضافة، آملين استمرار التعاون البناء بين الجانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا