مصر اليوم / الطريق

محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين وحل مشاكلهماليوم السبت، 17 أغسطس 2024 06:48 مـ

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مناقشة عددا من قضايا وطلبات المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية لاتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها خلال لقائه الأسبوعي مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

وأكد المحافظ حرصه الدائم على التعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل الوصول بكافة الخدمات لكل شبر على أرض المحافظة و حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم بمراكز ومدن المحافظة ، مشيدا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا