مصر اليوم / الطريق

”سيتي إيدج” تسلم وحدات للعملاء بـ 5 مشاريع في العلمين الجديدةاليوم السبت، 17 أغسطس 2024 09:34 مـ

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أكبر مطور عقاري في مدينة العلمين الجديدة، عن بدء تسليم عدد من الوحدات السكنية في "فيلات مزارين"، "أبراج نورث إيدج"، "نورث إيدج كاباناس"، و" ذا جيت"، و"داون تاون"بمدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم السبت، في مول نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الإسكان المهندس شريف الشربيني، ومحمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج

للتطوير العقاري، والمهندس تامر ناصر، رئيس قطاع العمليات بالشركة، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز مدينة العلمين، المهندس أحمد إبراهيم ولفيف من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام.

وسلم الدكتورمصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقود عدد من وحدات مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالعلمين الجديدة وهي: الأبراج الشاطئية (نورث إيدج، وذا جيت، ونورث إيدج كابانس)، ومزارين، وداون تاون.

وتعليقا علي ذلك قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو تطوير مزيد من المشروعات السكنية والسياحية والتجارية في العلمين الجديدة، وتعتزم تسليم المزيد من الوحدات للعملاء خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بجهود الحكومة بإنجاز مشروعات عمرانية ضخمة تلبي الطلب المحلي وتسهم في زيادة التصدير العقاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا