مصر اليوم / الطريق

نائب المحافظ يتابع تنفيذ مشروع محور ناهيا كرداسةاليوم الأحد، 18 أغسطس 2024 06:33 مـ

أجرى إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن جولة موسعة بمركز كرداسة، حيث تفقد النائب شوارع قرية كفر حكيم سيرا على الأقدام لمتابعة الحالة العامة للنظافة وأعمال التجميل والأشغالات مشددا باستمرار أعمال التجميل والتشجير ورفع مستوى النظافة وتكثيف ورديات عمال النظافة لرفع القمامة أول بأول، وذلك في إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

وتفقد الشهابي، سوق الخضار والفاكهة بقرية كومبرة موجها بمراجعة الأسواق والالتزام بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتوفيرها ومطابقتها بسعر الجملة للتأكد من عدم المغالاة في سعرها بالأسواق والمنافذ.

كما تفقد النائب مقر الوحدة المحلية للقرية لمتابعة أنتظام العمل داخل الوحدة مؤكدا تذليل العقبات أول بأول وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتسريع معدلات الأداء داخل الوحدة المحلية.

وتفقد مخازن الوحدة المحلية وتابع حصر محتوياتها لاستغلالها والاستفادة منها ببرامج عمل الوحدة مشددا باتباع نظام محكم لإخراج تلك الأدوات بما يكفل عدم إهدارها والمراجعة المستمرة لمحتوياتها والحصر الدوري للمخازن.

كما تم تفقد الحملة الميكانيكية للوقوف علي الوضع الحالي للمعدات ومدى كفاءتها والتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة وذلك لترشيد الإنفاق وتوظيف المعدات وتعظيم الاستفادة منها وتنفيذ برنامج صيانة للمعدات مؤكدا رفع كفاءة الحملة الميكانيكية بالكامل.

كما تابع النائب خلال جولته التفقدية الوحدة الصحية لكفر حكيم لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وتحدث النائب مع الأطقم الطبية للوقوف على احتياجهم لأي دعم للوصول إلى أعلى مستوى خدمي مشددا على توفير أفضل خدمة ورعاية صحية للمرضى المترددين.

واختتم النائب جولته الميدانية بتفقد مشروع محور ناهيا كرداسة.

ووجه نائب المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال مع مراعاة الجودة في التنفيذ.

رافق نائب المحافظ اللواء خالد عصر رئيس مركز كرداسة ومسئولي الري والصحة والتموين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا