مصر اليوم / الحكاية

نجوى فؤاد تسخر من وتواجه تامر أمين: «الرقص غصب عنك»

فتحت الفنانة نجوى فؤاد النار على الإعلامي تامر أمين لهجومه المتكرر على الرقص والراقصات، واعتبارهن يأكلن بأجسادهن.

ودافعت فؤاد، التي حلت ضيفة على برنامج "تابوو"، من تقديم الإعلامي نزار الفارس، عن مهنة الرقص التي يطولها انتقادات طوال الوقت، مؤكدة أن الرقص الشرقي وموجود منذ أيام الفراعنة.

وقالت الراقصة الشهيرة، في برومو الحلقة التي لم تعرض بعد، موجهة حديثها للإعلامي تامر أمين بعد تصريحاته أن الرقص ليس فناً: "الرقص فن غصب عنك".

سبق أن هاجم تامر أمين، سواء في برنامجه المذاع على إحدى الفضائيات أو خلال حلوله ضيفا على البرامج الأخرى، مهنة الرقص الشرقي بكلمات نارية، قائلا إنها مهنة حقيرة بخلاف كونها حرام لما تفعله الراقصة من "تعري وتلوي"، على حد قوله، مطالبا الآخرين بعدم مناقشته والادعاء بأن الرقص فن راقي.

وقال: "الرقص كرقص مهنة حقيرة ومبتذلة ورخيصة، والراقصة تأكل بجسدها".

نجوى فؤاد تسخر من

ظهرت نجوى، خلال برومو الحلقة التي تعرض السبت، لتتحدث عن العديد من التفاصيل الشخصية وزملائها الفنانين، بمن فيهم محمد رمضان الذي انتقدت رفضه المشاركة في لعدم الموافقة على منحه أجر 40 مليون جنيه، قائلة: "يستاهل بالكتير 5 مليون فقط".

وتحدثت عن زيجاتها السابقة من الفنان الراحل أحمد رمزي، قائلة: "مكنش في مهر من أحمد رمزي".

وتعرضت نجوى فؤاد سابقًا لآلام في الظهر لفترة طويلة، نتج عنها التهابات شديدة في العصب، مما استلزم علاجًا طبيعيًا مكثفًا وخضوعها لعملية جراحية، لكنها أعلنت تحسن حالتها الصحية وقدرتها على المشي بشكل طبيعي بعد العلاجات التي خضعت لها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا