مصر اليوم / الطريق

العمل يلتقي بسفيرة مملكة البحرين في القاهرةاليوم الثلاثاء، 3 سبتمبر 2024 01:28 مـ


إستقبل العمل محمد جبران ،اليوم الثلاثاء ،بمكتبه بديوان عام "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة ،سعادة السيدة فوزية بنت عبدالله، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، لبحث مجموعة من الملفات المُشتركة..


حيث أكد الوزير جبران على العلاقات التاريخية ،والمُتميزة بين مصر ،ومملكة البحرين قيادًة وشعبًا،مُشيرًا إلى أن ملف العمل ،من الملفات التي تحظى بإهتمام "البلدين الشقيقين"،وقال أن الوزارة جاهزة لتوفير العمالة المصرية الماهرة والمُدربة التي يحتاجها سوق العمل البحريني ،موضحًا أن هذه العمالة تتعرض لإختبارات "الفحص المهني" بما يضمن إستدامتها في سوق العمل،لصالح صاحب العمل والعامل ..

من جانبها أعربت سعادة السفيرة عن خالص تهانيها لمعالي السيد الوزير محمد جبران ،على تعيينه في منصبه، مُتمنية له دوام التوفيق والسداد، مؤكدة أن العلاقات بين البلدين الشقيقين في تطور مستمر وتقدم ونماء وازدهار في مختلف المجالات، منوهة بما تستند إليه من أُسس راسخة من الأخوة والمحبة والتكامل الاستراتيجي،ومُعربة عن مكانة مصر لديها خاصة على المستوى الشخصي..


ونقلت السفيرة البحرينية ،تحيات وزير العمل البحريني سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان،إلى نظيره المصري ،مؤكدة على عُمق التعاون بين "الوزارتين" في كافة المجالات التي تخص ملف العمل ،والتنسيق بينهما في المحافل العربية والدولية ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا