مصر اليوم / اليوم السابع

العدل يفتتح محكمة قويسنا بعد تطويرها ورفع كفاءتها

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

كتب إبراهيم قاسم

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 02:25 م

افتتح المستشار عدنان فنجري العدل اليوم الأربعاء مبنى محكمة قويسنا بعد تطويره، وذلك بحضور اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية والمستشار محمد أبو زيد سليم رئيس محكمة استئناف طنطا وعضو مجلس القضاء الأعلى يرافقه مساعدو وزير العدل المختصون وعدد من قيادات المحافظة.

يأتى ذلك نفاذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية بتطوير وتحديث المنظومة القضائية، واستمراراً للزيارات الميدانية الدورية التي يقوم بها وزير العدل.

واستهدفت أعمال التطوير رفع كفاءة المبني وقاعة المحاكمات الجنائية وتجهيزها بأنظمة تجديد الحبس الاحتياطي عن بعد، وكذلك قاعة المحاكمات المدنية، كما شملت أعمال التطوير مبنى لمحكمة الأسرة، وإنشاء مكتب أمامي لتسهيل الخدمة للمواطنين ، كذلك مقر المحكمة الجزئية ومقر النيابة العامة، واستراحة للسادة المحامين بعد تجديدها وتوسعتها.

كما تم افتتاح مقر جديد مطور للشهر العقاري والتوثيق بعد إنشائه ، وذلك في إطار خطة وزارة العدل بزيادة عدد المقار وميكنتها للتيسير علي المواطنين .

وعقب الافتتاح قام وزير العدل بجولة تفقدية  داخل أروقة المبنى المكون من طابقين للاطلاع على أعمال التطوير التقى خلالها بالمحامين واستمع لشكاوى عدد من المواطنين ووجه بسرعة فحصها والعمل على حلها و إزالة  آية عقبات.

وفي ختام الجولة هنأ الوزير الحضور بقرب بداية العام القضائي الجديد، وأكد على ضرورة مواكبة تطوير المهارات والكفاءات الفنية مع تطوير المباني والتقنيات التكنولوجية، بهدف تكثيف كل الجهود  لتحقيق العدالة الناجزة التي تسعى إليها الوزارة دائماً .

 

 

تطوير محكمة قويسنا
تطوير محكمة قويسنا

 

خلال افتتاح محكمة قويسنا
خلال افتتاح محكمة قويسنا

 

وزير العدل المستشار عدنان فنجرى
وزير العدل المستشار عدنان فنجرى

 

وزير العدل برفقة عدد من الموظفات
وزير العدل برفقة عدد من الموظفات

 

 

وزير العدل يستمع لشكوى المواطنين
وزير العدل يستمع لشكوى المواطنين

 

وزير العدل يفتتح محكمة قويسنا
وزير العدل يفتتح محكمة قويسنا

 

وزير العدل يفتتح مكتب توثيق
وزير العدل يفتتح مكتب توثيق

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا