مصر اليوم / اليوم السابع

النقل التركى: زيادة عدد رحلات الطيران بين وتركيا إلى 67 أسبوعيا

قال النقل والبنية التحتية التركى عبد القادر أورال أوغلو إن رحلات الطيران بين وتركيا ستتضاعف بموجب مذكرة التفاهم الموقعة فى مجال الطيران المدنى بين البلدين.

وأشار أورال أوغلو، فى بيان له بحسب "وكالة الأناضول" اليوم الخميس، إلى توقيع 3 اتفاقيات مهمة بين تركيا ومصر فى مجال السكك الحديد والطيران المدنى وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وذكر أن التوقيع على الاتفاقيات كان فى اجتماع "مجلس التعاون الإستراتيجى الرفيع المستوى" الذى عقد أمس الأربعاء بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس التركى.

وقال أورال أوغلو "بموجب مذكرة التفاهم بين إدارتى الطيران المدني، تمت زيادة عدد رحلات الركاب بين البلدين، التى كانت 30 أسبوعيا، إلى 67، مشيرا إلى أنه لدينا أيضا رحلات إلى شرم الشيخ والغردقة والإسكندرية".

وتوقع أوغلو أن تقدم المذكرة "مساهمة إيجابية فى كثير من القطاعات، لا سيما الأنشطة الاقتصادية والتجارة والسياحة بين البلدين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا