مصر اليوم / الحكاية

حكاية ضبط "فيديوهات إباحية" لطبيب كفر الزيات مع 24 سيدة.. "زوجته راقبته وفضحته"

في واقعة غريبة من نوعها، اكتشفت سيدة مصرية خيانة زوجها لها مع عدد كبير من السيدات، وقيامه بتصوير علاقاته الجنسية معهن واحتفاظه بمقاطع لتلك العلاقات على "قرص مدمج" في منزله.

وشهدت محافظة الغربية الواقعة المثيرة، حيث تقدمت سيدة متزوجة بشكوى وبلاغ ضد زوجها وهو طبيب أسنان شهير بمدينة كفر الزيات، متهمة إياه باستغلاله لمنزله وعيادته داخل قرية كفر مشلة بكفر الزيات في ممارسة الرذيلة والجنس مع عدد من السيدات.

وكشفت مصادر داخل مديرية الصحة ونقابة أطباء الأسنان بمحافظة عن وجود خطاب رسمي من جهات التحقيق للاستعلام عن هوية طبيب أسنان يدعى "إ.م" ويبلغ من العمر 44 سنة ـ تمهيدا للتحقيق معه في بلاغات مقدمة من زوجته، تتهمه بارتكاب أفعال مخلة مع سيدات بعيادته ومنزله.

وقدمت الزوجة الفيديوهات لجهات التحقيق بعد ضبطها لها على "قرص مدمج"، كما تقدمت ببلاغ رسمي حمل رقم 3412 إداري أول طنطا، ضد زوجها بتهمة بممارسة الرذيلة وخيانته لها مع أكثر من 24 سيدة.

واحتوت الفيديوهات على مقاطع جنسية كاملة للطبيب مع ضحاياه وفي أماكن مختلفة، فيما تبين من التحريات أن الزوجة كانت تشعر بخيانته ولم تكن تملك الدليل الكافي لذا نفذت خطة محكمة لمراقبته والعثور على أي دليل حتى تمكنت من العثور على "فلاشة" مخبأة بمنزلهما وبفتحها عثرت على المقاطع الفاضحة.

وأوضحت السيدة في بلاغها أن زوجها كان لديه شقة خاصة أخرى بخلاف منزل الزوجية، وكان يستقطب ضحاياه بداخلها بعد قيامه بتركيب كاميرات مراقبة لتصوير علاقاته بهن، مؤكدة أن ضحاياه بلغن 24 سيدة جميعهن تم تصويرهن.

وبدأت جهات التحقيق في اتخاذ الإجراءات القانونية، كما بدأت في فحص الفيديوهات ومعرفة هوية السيدات الضحايا لاستدعاء بعضهن والاستماع لأقوالهن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا