مصر اليوم / الطريق

محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز...اليوم السبت، 7 سبتمبر 2024 07:35 مـ

انطلقت اليوم السبت أولى فعاليات تقييم المشروعات الخضراء الذكية المتميزة بمحافظة البحيرة من خلال اللجنة التنفيذية المشكلة بناءً على قرار الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة لتقييم المشروعات المتقدمة ضمن الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، والتي أغلقت باب التقديم لها يوم 31 أغسطس الماضي.

هذا ومن المقرر أن تستمر أعمال التقييم حتى الثانى عشر من سبتمبر الجارى حيث سيتم تصعيد 18 مشروعًا إلى المنصة الوطنية لتقييمها من قبل اللجنة العليا المسؤولة عن اختيار المشروعات الفائزة على مستوى الجمهورية.

من الجدير بالذكر انه قد تم خلال أغسطس الماضي عقد ندوة تعريفية بمقر ديوان عام المحافظة بحضور الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة والسفير هشام بدر، المنسق الوطني للمبادرة، إلى جانب ممثلين عن الجهات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني.

وخلال الندوة، أكدت الدكتورة جاكلين عازر أنه سيتم تأسيس بنك للمشروعات الخضراء الذكية للاستفادة منها في حل المشكلات التي تواجه المواطن البحراوي، مشيرة إلى دعمها الكامل لكافة المشروعات المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا