مصر اليوم / الطريق

”طارق مرزوق”: إجمالي ما تم وصوله حتى الآن من لحوم صكوك الطعام...اليوم الأحد، 8 سبتمبر 2024 04:53 مـ

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم استلام دفعة جديدة من لحوم صكوك" طعام الطعام" بإجمالي 2 طن، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامة مقدمة من وزارة الأوقاف، وسيتم توزيعها تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتورة ماجدة جلال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية والدكتور محمد حسين مدير الدعوه بأوقاف الدقهلية والدكتور إيهاب منصور معاون محافظ الدقهلية.

وأشار "المحاف" إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتى الآن من وزارة الأوقاف من صكوك إطعام الطعام 79 طنا لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية.

وأكد اللواء "مرزوق" أنه سيتم إيصال لحوم صكوك إطعام الطعام الي مستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم ووجه بعدم تصوير المواطنين في أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وثمن "محافظ الدقهلية" جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع لحوم صكوك إطعام الطعام وسلة المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية علي مستوى الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا