مصر اليوم / الطريق

في جولة بالمحلة.. محافظ الغربية يشدد علي تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنيناليوم السبت، 14 سبتمبر 2024 04:31 مـ

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، بجولة تفقدية داخل المركز التكنولوجي بحي ثان المحلة لمتابعة سير العمل وتلقي طلبات المواطنين بمنظومة التصالح ومستوى التسهيلات المقدمة لهم ، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، وتكليفات الحكومة بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقًا للقانون الجديد.

وخلال جولته داخل المركز التكنولوجي شدد المحافظ على ضرورة استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين، وسرعة فحص وإنهاء طلباتهم وحسن معاملتهم وتوفير كافة سبل الراحة لذوي الهمم، وكبار السن وتسهيل إجراءاتهم وتوفير الوقت والجهد عليهم وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية. على تبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام .

وعقب ذلك عقد المحافظ اجتماعاً مع رئيس حي ثان المحلة ومسؤولي التصالح بالحي تابع خلاله مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح، وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها ، بجانب تذليل بعض المعوقات التي تواجه العمل بملف التصالح وذلك لتحقيق اعلي معدلات انجاز تيسيرا علي المواطنين .

وشدد "الجندي" على أهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات لتقديم الحلول لأية معوقات تواجه منظومة العمل، وفقا للضوابط والمعايير المحددة لذلك وتوعية المواطنين لإنهاء إجراءات التقنين والدخول تحت مظلة القانون، والإستفادة من حزمة التيسيرات التي تقدمها الدولة.

وأكد المحافظ على رئيس الحي بالتواجد على مدار اليوم لمساعدة المواطنين في حل أي مشكلات أو معوقات تواجههم والرد على أي مواطنين يرغبون في تقديم طلبات التصالح لسرعة الانتهاء من هذا الملف المهم الذى توليه القيادة السياسية والحكومة أهمية قصوى خلال الفترة الحالية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا