العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Insomniac يبحث عن مطورين للعبة Spider-Man 3

  • 1/2
  • 2/2

في أعقاب التسريبات الأخيرة التي لحقت باستوديو Insomniac Games، التزم الفريق الصمت بشأن مشاريعه، بل وأكد حتى أنه لا يخطط لمشاركة أي أخبار عن Wolverine.

رغم صمت المطور، رصدنا إعلانًا عن وظيفة لمخرج الرسوم المتحركة للعبة، مما يشير إلى أن الاستوديو يوظف لمغامرة Spider-Man في العالم المفتوح القادمة، إذ يقول إعلان الوظيفة في قسم المسؤوليات “العمل على الرسوم المتحركة في العالم المفتوح وتنقل البطل في البيئات المختلفة”.

ias

يواصل الإعلان:

تتضمن مسؤوليات اللعب تنقل البطل والقتال والزعماء والمهام والرسوم المتحركة في العالم المفتوح على أعلى مستوى باستخدام مهارات متقدمة في أدوات محرك اللعبة.

في حين أن هذه الوظائف قد تكون مخصصة لمشروع Wolverine، إلا أنه وفقًا لجميع اللقطات من التسريبات، يبدو أن Wolverine لعبة خطية وليست لعبة عالم مفتوح.

نعلم أن الاستوديو يخطط للعمل على Spider-Man 3، لذلك، نعتقد أن قائمة الوظائف من المرجح أن تكون لإصدار Spider-Man التالي، وهو أمر لا مفر منه بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني العام الماضي.

بينما سيطول الانتظار قبل الكشف عن اللعبة رسميًا، يمكنك في هذه الاثناء قراءة مقالنا السابق “ما الذي يمكن توقعه من لعبة Marvel’s Spider-Man 3؟“.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا