مصر اليوم / الطريق

محافظ كفرالشيخ يشارك يتيمات دار الحنان فرحتهم بالمولد النبوي الشريفاليوم السبت، 14 سبتمبر 2024 07:52 مـ

شارك محافظ كفرالشيخ، يتيمات دار الحنان فرحتهم بالمولد النبوي الشريف.

حيث قام بتوزيع عليهم الهدايا وحلوى المولد، مشيدًا بجهود الداعمين والقائمين علي رعايتهم.

وحرص اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، على زيارة مؤسسة دار الحنان لرعاية اليتيمات، بجوار مسجد الرحمة بغرب مدينة كفرالشيخ، والتي تضم 24 فتاة من سن 6 سنوات حتي الزواج، للاطمئنان على مستوي الرعاية المقدمة لهم، والتعرف على احتياجاتهم؛مقدمًا لهم وحلوى المولد، ويشاركهم فرحة المولد النبوي الشريف.

واطلع محافظ كفرالشيخ علي الخدمات المقدمة للفتيات اليتيمات من مسؤوليّ ومشرفى مؤسسة دار الحنان وما يقومون به لتلبية إحتياجات الفتيات اليتيمات من بداية انضمامهم إلى المؤسسة حتي تجهيزهم وزواجهم، وتفقد عدد من أقسام المؤسسة منها، غرفة الحاسب الآلي، وغرفة صناعة الملابس، ومنتجات الفتيات بالمؤسسة، والمطبخ، وغيرها من أقسام المؤسسة، مؤكدًا على أهمية توفير أفضل رعاية لهم، ودعمهم لتحقيق مستقبل أفضل لهم.

وقال محافظ كفرالشيخ، أن الأيتام هم أمانة في أعناقنا، وعلينا جميعًا أن نسعى لتوفير كل ما يحتاجونه من رعاية ودعم، مؤكدًا على أهمية التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أفراد المجتمع، مما يسهم في بناء شخصية الأيتام وتنمية ثقتهم بأنفسهم، مشيدًا بجهود القائمين على رعاية الفتيات اليتيمات والداعمين لهم.

وجاء ذلك بحضور المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتورة لمياء لطفي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الحنان لرعاية اليتيمات، وعدد من القيادات التنفيذية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا