مصر اليوم / الطريق

وكيل زراعة البحيرة الجديد يشدد على حماية الأراضي وتوزيع الأسمدةاليوم الأحد، 15 سبتمبر 2024 05:39 مـ

عُقد اجتماع لقيادات الزراعة وبعض العاملين في المديرية برئاسة الدكتور حسني محمد عطية، وكيل الوزارة، وبحضور المهندس محمد عبد السلام تركي، مدير عام التعاون الزراعي، والمهندس عبد المنعم بخيت، والدكتور جمال ساري، والدكتور ناجح عبد المنعم، مدير إدارة الشؤون الزراعية، والمحاسب محمد مهنا، مدير عام الجمعية المركزية للائتمان بالبحيرة، والمهندس محمد جابر، مدير إدارة حماية الأراضي، والمهندس محمود السكري، مدير الإدارة الهندسية.

خلال الاجتماع، استعرض وكيل الوزارة خطة العمل للمرحلة المقبلة، مشددًا على أهمية القضاء على التعديات على الأراضي الزراعية بشكل نهائي، بالإضافة إلى ضرورة إزالة التعديات التي حدثت منذ عام 2011. وأكد على أهمية التعاون بين جميع الأطراف المعنية لاستعادة الأراضي الزراعية إلى وضعها السابق والحفاظ على الرقعة الزراعية. كما أشار إلى أن المتابعة ستتم بشكل يومي بالتعاون مع الجهات المعنية لضمان تنفيذ القانون.

كما تناول الاجتماع ضرورة معالجة السلبيات التي ظهرت أثناء توزيع الأسمدة، والعمل على حل جميع الشكاوى التي تم تقديمها خلال الموسم الزراعي، مع التأكيد على ضمان وصول الدعم لجميع المزارعين بشكل متساوٍ، دون أي تهاون في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا