مصر اليوم / الطريق

حضور تاريخي في حفل المولد النبوي الشريف بنادي الألعاب الرياضية بدمنهوراليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 12:46 صـ

شهد قرابة الـ4000 عضوا بالجمعية العمومية لنادي الألعاب الرياضية بدمنهور بحضور السيد وليد بديوي رئيس نادي الألعاب الرياضية بدمنهور وأعضاء مجلس الإدارة و الدكتور محمود صلاح سعد عضو مجلس الشيوخ والنائب محمد الحوفي و النائب عادل يونس حماد عضوا مجلس النواب والعميد سعيد قريطم الرئيس الأسبق واللواء يحيي اللقاني ، وفضيلة الشيخ منصور ابو العدب مدير عام الأزهر الشريف بالبحيرة الحفل الساهر بذكري المولد النبوي الشريف بمشاركة الشاعر فارس قطرية. .

وبدأ الحفل بترحيب السيد وليد بديوي رئيس النادى، بالسادة الحضور وتنهئة أعضاء الجمعية العمومية بذكري المولد النبوي الشريف، مؤكدا علي ان المولد النبوي فرصة الاقتداء بسنة النبي وأخلاقه ، مشيدا بالحضور التاريخي للحفل اليوم.

وأكد فضيلة الشيخ منصور ابو العدب، علي أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يتطلب منا الاقتداء به وبافعاله ومكارم أخلاقه حتي مع غير المسلمين، ضاربا امثلة علي حسن تعامل النبي مع غير المسلمين وهو الأصل في تعاملنا مع بعضنا البعض .

وبدأ الشاعر فارس قطرية الأمسية الشعرية بقصائد عن العرب و قصائده الشهيرة عن فضل الأم والأب وعددًا من القصائد الهادفة التي تنمي في الأجيال الحديدة روح الانتماء .

وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من الآلاف من أعضاء النادى الذي امتلأت بهم منطقة حمام السباحه بالنادى ، حيث رددوا عددا من قصائد الشاعر فارس قطرية وحرصوا علي النقاط الصور التذكاريه معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا