الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. توثق لحظة وفاة إمام مسجد في أثناء تأدية الصلاة بإندونيسيا

وقف خاشعًا وسط المصلين، يتلو بصوت عذب آيات من الذكر الحكيم، في مشهد مهيب تقشعر له الأبدان، رصدته عدسة إحدى الكاميرات، قبل أن يفاجئ الموت إمام مسجد إندونيسني في أثناء تأديته للصلاة، إذ سقط أرضًا أثناء تلاوته القرآن الكريم.

مئات من المصلين يصطفون خلفه، يقف خاشعًا في منتصفهم، يؤمهم لأداء الصلاة، ويتلو آيات من الذكر الحكيم، وبعد ما فرغ من الركوع، وتأهب للسجود، الذي أطاله على غير المعتاد فوجئ المؤذن به يسقط على الأرض؛ وفقًا لموقع «سكاي نيوز العربية».

وفاة إمام مسجد في إندونيسيا أثناء الصلاة 

لاحظ المؤذن سقوط الإمام مغشيًا عليه، ليتقدم الصفوف في صمت لاستكمال الصلاة، ويقف بجواره وظهرت على ملامحه علامات الحزن، ليظهر ذلك في مقطع جرى تداوله على منصات التواصل الإجتماعي، حظى بتعاطف الكثيرين.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، مع المقطع القصير الذي لم يتجاوز بضع دقائق، معلقين عليه «المؤذن تركه ممدودًا وأكمل الصلاة من بعده»، وعلق آخرًا «هنيئًا له على حسن الخاتمة»، «ما شاء الله  على حسن الخاتمة، نسأل الله أن نموت ونحن له ساجدون»، «الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ما شاء الله تبارك الرحمن مات وهو يصلي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا