الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تعود رسميا للسوق المصري .. أسعار ومواصفات هيونداي النترا AD

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تواصل السيارة هيونداي النترا AD من تعزيز تواجدها داخل السوق المصري من جديد، حيث تعود للطرح محليًا عبر 3 فئات من التجهيزات هم Smart و Modern والفئة Topline، ويذكر أن اخر ظهور لهذه النسخة كان في عام 2021.

القدرات الفنية ومواصفات السيارة هيونداي النترا AD

تعتمد السيارة هيونداي النترا AD على ناقل سرعات أوتوماتيك 6 غيار، بينما تستمد قوتها من محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، يمكنه ضخ قوة قدرها 128 حصانا و155 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران.

560.jpg

تضم السيارة هيونداي النترا AD فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، وسائد هوائية أمامية AIRBAGS، مكيف هواء، نوافذ كهربائية، نظام صوتي ترفيهي يتراوح بين 4 و6 مكبرات، مرايات جانبية كهربائية التحكم.

561.jpg

وتحتوي السيارة هيونداي النترا AD على شاشة عدادات TFT مقاس 3.5 بوصة، واخرى LCD مقاس 4.2 بوصة، بالاضافة إلى شاشة ملونة تعمل باللمس يبلغ قياسها 7 بوصة، جنوط تتراوح بين 15 و16 بوصة، وعجلة قيادة مالتي فانكشن.

562.jpg

وتضم السيارة هيونداي النترا AD خلفية، حساسات ركن، مثبت سرعة، مسند يد خلفي، مقاعد من الجلد، بالاضافة إلى تجهيزات اخرى منها شحن لاسلكي للهواتف الذكية، مقابض للابواب من الكروم، خاصية المفتاح الذكي، اضاءة نهارية وخلفية بتقنية LED.

563.jpg

 هيونداي النترا AD

الاسعار الرسمية للسيارة هيونداي النترا AD

الفئة الأولى Smart هيونداي النترا AD بسعر 890 ألف جنيه.

الفئة الثانية Modern هيونداي النترا AD بسعر 950 ألف جنيه.

الفئة الثالثة Topline هيونداي النترا AD بسعر مليون و50 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا