الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تغيير رابط تويتر للأبد.. إيلون ماسك يعلن عن مفاجأة جديدة بتطبيق «X»

  • 1/2
  • 2/2

بعد أن اشترى الملياردير العالمي المعروف إيلون ماسك، تويتر، قام بتغيير اسمه إلى «x»، والآن لم يعد هناك تويتر للأبد، بعدما أعلن ماسك عن تغيير جميع أنظمة التطبيق وتحويلها من twitter.com إلى x.com، بحسب ما نشره الملياردير المعروف عبر صفحته الرسمية.

منذ عامين، اشترى إيلون ماسك تطبيق تويتر، وبدأ ببعض التغييرات الجزرية، مثل اسم التطبيق الذي أصبح x، وأصبحت التغريدات تسمى منشورات، وأخيرًا تغيير عنوان URL الخاص بالمنصة من twitter.com إلى x.com.

إشعار جديد تم إضافته في أغسطس

في شهر 8 من العام الماضي 2023، تم إضافة شعار جديد باسم «أشعل مجددًا»، كإضافة جديدة لم تكن موجودة من قبل، ولم تقف المستجدات عند هذا الحد، خاصة عندما جاء إيلون ماسك الشهر الماضي، وأعلن عن المستخدمين الجدد لتطبيق x، مقابل استخدام مميزات تويتر الأساسية مثل النشر أو الإعجاب، تلك الرسوم تبلغ قيمتها 1 دولار سنويًا، وتم تطبيق تلك الميزة في والفلبين فقط، ويخطط ماسك لاستخدامها عالميًا.

مميزات للأشخاص الذين لديهم 2500 مشترك

ومن ضمن المستجدات التي أضافها إيلون ماسك لتويتر، للأشخاص الذين لديهم 2500 مشترك، أنهم سيتمكنوا من الحصول على مميزات Premium  مجانًا، وكشف أن برنامج الدردشة الآلي xAI  Grok، سيكون متاحًا لجميع المشتركين المميزين، وذلك من أجل تحسين المنصة من ناحية الدردشة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا