الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

يلمح لبقائه مع في الموسم المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ألمح النجم المصري  لاعب فريق الإنجليزي، لبقائه مع الريدز في الموسم المقبل بتغريدة جديدة على حسابه في منصة إكس.

تغريدة محمد صلاح 

وكتب محمد صلاح على حسابه بمنصة إكس: نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل.. جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة.

رسالة محمد صلاح لـ يورجن كلوب 

قال محمد صلاح عبر حسابه على تويتر في رسالة وداع يورجن كلوب: لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية.. أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل ونأمل أن نلتقي مرة أخرى.

بديل يورجن كلوب في ليفربول 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا، مساء اليوم الإثنين، عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود الريدز، بداية من الموسم المقبل، خلفًا للألماني يورجن كلوب.ورحل كلوب عن تدريب ليفربول، عقب نهاية الموسم الجاري، بعد رحلة طويلة داخل ملعب أنفيلد بدأت عام 2015، وحقق خلالها 8 بطولات.وكشف ليفربول، في بيان عبر موقعه الرسمي أن الهولندي أرني سلوت، مدرب فينورد، سيتولى قيادة الفريق، بداية من الموسم المقبل.وقال ليفربول، في بيانه: “يمكن لنادي ليفربول أن يعلن موافقة أرني سلوت على تولي منصب المدير الفني، بداية من 1 يونيو 2024، بشرط الحصول على تصريح عمل”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا